News

FUTURE TOURNAMENTS

Tournament Date
Tournament Date
Tournament Date
Tournament Date
Tournament Date

كوريا الجنوبية تكتسح "أوائل" بطولة اسيا لناشئة التنس

Date : 1 أبريل 2019
كوريا الجنوبية تكتسح "أوائل" بطولة اسيا لناشئة التنس



اختتمت في نادي النصر ليجيرلاند في دبي بطولة أسيا للتنس لأعمار الناشئين تحت 14 سنة والتي استضافها ونظمها اتحاد الإمارات للتنس بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة من 18 دولة بإشراف الاتحاد الأسيوي للعبة وبمشاركة لاعبين من جنسيات أخرى من مختلف دول العالم  ومن ضمنها الإمارات

وتوج نائب رئيس اتحاد الإمارات للتنس احمد عبد الملك اهلي الفائزين الأوائل بعد ختام البطولة بحضور الامين العام للاتحاد ناصر المرزوقي، وممثل الاتحاد الدولي عن منطقة غرب اسيا امير برغي وعبدالقادر يوسف رئيس نادي النصر ليجيرلاند وسط فرحة عامرة عمت أرجاء البطولة وبحضور جمهور من اللاعبين وعوائلهم والأجهزة الفنية والإدارية.

واسفرت النتائج النهائية عن فوز الكوري الجنوبي ويونك تشانك بالمركز الاول لفئة الناشئين بعد فوزه على الايراني كسرا رحماني في المباراة النهائية بشوطين نظيفين (6-1) و(6-2).

وفي فردي البنات فازت الكورية الجنوبية جياو جانك بالمركز الأول بعد تفوقها في المباراة النهائية على الكازاخستانية ديلناز ماشابييف بمجموعتين نظيفتين (6-2)و(6-2).

وفي زوجي الناشئين فاز الثنائي الكازاخستاني دانير كالديبيكوف والهندي روشيل كوسلا على الثنائي الكوري ويونك والتركي ايجي توبكوج بمجموعتين نظيفتين (6-3) و(6-3).

وفي زوجي البنات فاز الثنائي الكورية جياو جانغ ولاعبة هونغ كونغ نعومي هاجي على الثنائي الكوري جويل جانغ وجاي ليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع (4-6) و(7-6) و(10-7).

وفي هذا السياق نقل نائب رئيس مجلس اتحاد الإمارات للتنس احمد عبد الملك اهلي تبريكات الشيخ حشر ال مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس للفائزين بمناسبة تحقيقهم لتطلعاتهم ونيلهم كؤوس المراكز المتقدمة والتمنيات  لهم بالمزيد من التفوق مستقبلا واثنى احمد اهلي على الجهود التنظيمية لكادر اتحاد التنس بإشراف  عضو مجلس الإدارة والأمين العام ناصر المرزوقي في إخراج البطولة بشكل مميز من كافة الجوانب ومنها في تأمين طاقم محكمين مميزين ساهموا بانجاح المنافسات بجدارة اضافة الى متابعة الجوانب الادارية الاخرى وقال احمد أهلي: سعداء للنجاح في تنظيم المحفل الاسيوي بالرغم من عدم تأهل لاعبي الامارات للمراحل المتقدمة، لكنه ومن المؤكد انهم استفادو من التعرف على تجارب اللاعبين الاخرين الفنية ونتطلع الى ان يستثمروا هذا الاحتكاك للاستفادة منه مستقبلا، منوها الى ان استضافة الامارات لهذا النوع من البطولات مفيد في طريق تطوير اللعبة، وان اتحاد التنس سيدرس المكاسب التي أفرزتها للاستفادة منها مستقبلا وبما يخدم اللعبة.

وفي جانب متصل، عبرت اللاعبة الكورية جياو جانك عن سعادتها للفوز باللقب مؤكدة انها سعيدة جدا لان الفوز ارتبط بمدينة دبي الجميلة وان ذكرياتها عنها ستبقى عالقة في ذهنها طويلا.

وقال مواطنها ويونك تشانك: اشعر بالتفاؤل لمستقبل جيد بعد الفوز بالكأس وبصراحة البطولة كانت صعبة وقوية وانا سعيد للفوز ومن المؤكد اني سأشارك  مستقبلا في البطولات التي تقام في دبي للفوز بها.

This website is under construction till 15 Jul. if you have any comment or any problem, you can contact with 042660744 or email to Alaa@uaetennis.ae