Date : 09/06/2022

Author: 

اتحاد التنس: المرزوقي وأحمدي يجسدان نجاح خطة استكشاف الموهوبين.

اتحاد التنس: المرزوقي وأحمدي يجسدان نجاح خطة استكشاف الموهوبين.

دبي في 9 يونيو / وام / اعتبر اتحاد الإمارات التنس أن المستوى الفني للاعبي منتخبنا الوطني عبد الله اسحق المرزوقي وعمر أحمدي، خلال دورة الألعاب الخليجية بالكويت، جسد بنجاح توجهات الاتحاد الاستراتيجية في استكشاف اللاعبين الموهوبين وتطوير مستوياتهم ليكونوا بمثابة أعمدة رئيسية للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وشارك منتخب التنس باللاعبين الشابين الواعدين المرزوقي /15 عاما/ وأحمدي /17 عاما/ في الدورة الخليجية بالكويت، وتعذرت مشاركة اللاعب عبد الله عدنان المرزوقي /17 عاما/ لارتباطه بالامتحانات الدراسية، على أن يشارك في الاستحقاقات المقبلة.

وقدم المرزوقي وأحمدي مستويات فنية طيبة نالت استحسان مدربي وإداريي المنتخبات الأخرى للمهارات التي يتمتعان بها.

وأكد ناصر يوسف المرزوقي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للتنس، أن مشاركة اللاعبين كانت ناجحة وتعكس دقة الإجراءات التدريبية التي قام بها الاتحاد مبكرا لدعم المنتخبات الوطنية.

وقال: "سيقوم اتحاد التنس بتعزيز هذه المواهب وتقديم الدعم التدريبي وجميع أنواع المساندة والرعاية ليواصلوا مسيرتهم لتمثيل الإمارات في البطولات المقبلة، لاكتساب الخبرة المطلوبة وتحقيق النتائج المرجوة مستقبلا".

وأثنى محمود خليفة البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومشرف المنتخب على أداء اللاعبين برغم صعوبة المواجهات وأكد أنهما بحاجة لمزيد من الجهد لرفع المستوى الفني ولنجاح الخطة التدريبية للاتحاد، ودعا باقي اللاعبين لاستثمار الفرصة ومواصلة التدريب لينالوا نفس الفرصة ويستطيعوا الانضمام للمنتخبات الوطنية مستقبلاً.

وعبر اللاعبان عن سعادتهما بالثقة التي أولاها الاتحاد لهما وبمشاركتهما ضمن المنتخب الأول في الدورة الخليجية، وأيضا لزملائهما الذين قدموا لهما الدعم اللازم لتحقيق الفائدة من هذه المشاركة.

You May Like