The New Season 2020/2021 will Start on 1st of October 2020

Date : 15/01/2021

Author: 

انطلاق اولى بطولات التنس الشاطئي الدولية

الميناء السياحي في دبي يشهد انطلاق تنس الشاطئية اليوم

الميناء السياحي في دبي يشهد انطلاق تنس الشاطئية اليوم

الإعلام - دبي

تنطلق عند الساعة التاسعة صباح اليوم (الجمعة) بطولة دبي المفتوحة لتنس الشاطئية والتي ينظمها اتحاد الإمارات للتنس في منتجع الحبتور جراند في الميناء السياحي بدبي بدعم من مجموعة الحبتور الدولية وبالتعاون مع شركة ام بور للخدمات الرياضية، وهي احدى بطولتين سينظمهما الاتحاد لتنشيط اللعبة في الدولة حيث ستقام البطولة الثانية بتاريخ 22 من يناير الحالي.

ويأتي تنظيم البطولتين امتدادا للنجاح الذي حققته بطولة الإمارات الشاطئية التي أقيمت تزامنا مع اليوم الوطني التاسع والأربعين للدولة.

ويشارك في البطولة اكثر من 50 لاعبا ولاعبة ويشرف عليها الحكم العام ميثم محمد حسين ولجنة حكام التنس في لدولة، وستقام المنافسات ليوم واحد وفقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا ( كوفيدا 19) والتي تؤكدها الجهات الرسمية في الدولة..

 

وفي هذا السياق وصف الأمين العام لاتحاد التنس ناصر يوسف المرزوقي إقامة البطولة إنها تندرج ضمن دعم اتحاد اللعبة لحملة «أجمل شتاء في العالم»، والتي انطلقت مؤخراً وتستمر لمدة 45 يوماً بمشاركة من مختلف الهيئات السياحية في الدولة، من أجل تسليط الضوء على مختلف الخيارات السياحية المتنوعة التي تحفل بها إمارات الدولة، وفي الجانب الرياضي التشجيع على ممارسة رياضة التنس الشاطئية ولاستثمار البنى التحتية المميزة لهذه اللعبة إضافة الى تطويرها لتكون أحد الركائز الأساسية للعبة في الإمارات.

ومن جانب أخر، تعتبر هذه البطولة أولى بطولات التنس الشاطئي على مستوى العالم حيث هي البطولة الأولى على أجندة الاتحاد الدولي للتنس الشاطئي لسنة 2021.

 

 

You May Like