The New Season 2020/2021 will Start on 1st of October 2020

Date : 03/11/2020

Author: 

تعاون مشترك بين اتحاد التنس و" الشارقة لرياضة المرأة"

تعاون مشترك بين اتحاد التنس و" الشارقة لرياضة المرأة"

عقد اتحاد الإمارات للتنس ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة اجتماعا تنسيقيًا بضيافة نادي الشارقة لرياضة المرأة وذلك بهدف نشر رياضة التنس في إمارة الشارقة على مستوى الإناث.

وحضر الاجتماع ندى عسكر النقبي عضو مجلس الشارقة الرياضي ومدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وكل من عواطف الحلبي تنفيذي مشاريع تطوير أعمال ونائب رئيس القسم وهند السويدي واليازية السويدي إداريتا التطوير الرياضي وسارة أحمد باقر عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتنس وميثم محمد حسين مساعد السكرتير الفني في الاتحاد.

ويحث الاجتماع على نشر رياضة التنس النسائي في إمارة الشارقة لرفد المنتخبات الوطنية باللاعبات مستقبلا من خلال إقامة البطولات النسائية التصنيفية المفتوحة على مستوى الدولة خلال المرحلة المقبلة إضافة الى دراسة مقترح إقامة دوري خاص للنساء ومهرجانات بالتنس وفعاليات للصغار. وفي ختام الاجتماع تم دعوة وفد اتحاد التنس لأخذ جولة ميدانية اطلع من خلالها على البنية التحتية المميزة التي يتمتع بها نادي الشارقة لرياضة المرأة إضافة الى الصالة الرياضية وملاعب التنس.

وفي هذا السياق أوضحت ندى عسكر النقبي: تتطلع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لنشر رياضة التنس في إمارة الشارقة كونها تعتبر من الرياضات الجيدة للمحافظة على الصحة واللياقة البدنية والقوة وخفة الحركة، كما أن لها فوائد اجتماعية ونفسية كثيرة. لهذا نعتبر مسؤوليتنا نشر و تشجيع العنصر النسائي على ممارسة التنس بالتعاون مع أسرة تنس الإمارات. وأثنت على تعاون اتحاد التنس وجهوده التي تهدف الى دعم انطلاقة صحيحة ونموذجية للعبة.

وفي هذا السياق أكدت سارة أحمد باقر إن اتحاد التنس يرحب بمبادرة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الهادفة لنشر التنس بين صفوف الإناث ولما لذلك من أهمية كبيرة في تطور اللعبة انطلاقا من الإمارة الباسمة التي تعتبر منجمًا للاعبات الموهوبات في مختلف الرياضات، لذلك فان فريق عمل الاتحاد سيعمل على تقديم كل أشكال الدعم الفني وتبادل الخبرات المتاحة لإنجاح المبادرة ورفد المسابقات المقبلة بحكمات نسويات للمساعدة بإنجاح البطولات المقبلة لتظهر بشكل مميز.

وأثنت على الحفاوة والترحاب الذي ميز الاجتماع على أن يتم مواصلة بحث المبادرة وإنجاحها كخطوة بداية في الطريق الصحيح.

من جانبه أكد الأمين العام لاتحاد التنس ناصر يوسف المرزوقي بان الإمكانيات الاحترافية التي تتمتع بها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ونجاحها في مختلف الرياضات الأخرى يمكنها أن تتميز في نشر رياضة التنس أيضا وستكون وجهة فنية مهمة لبنات الإمارات بشكل عام والشارقة على وجه الخصوص لممارسة التنس والتفوق من خلاله بشكل تدريجي

You May Like