Date : 19/10/2021

Author: 

فوز مستحق للامارات على غوام بكأس ديفيز للتنس

فوز مستحق للامارات على غوام بكأس ديفيز للتنس

فوز مستحق للامارات على غوام بكأس ديفيز للتنس

الاعلان - دبي

حقق منتخب الامارات للتنس فوزا مهما في انطلاق منافسات كاس ديفيز والمقامة في البحرين بمشاركة 12 دولة وذلك بعد فوزه على غوام بثلاثة مواجهات مقابل لاشيء بينما فاز منتخب السعودية على البحرين بنفس النتيجة.

وسيلتقي ابيض التنس يوم غداً في قمة مبكرة مع شقيقه البحريني في مواجهة قد ترسم أبرز ملامح المنافسات بشكل مبكر.

ونجح لاعبي الامارات من تقديم مستويات مميزة خلال المباريات مع منتخب غوام حيث فاز عمر العوضي على كاماتشو كامدين (7-5)و(6-2)، بينما فاز عبد الرحمن الجناحي على كالدويل ماسون (6-3)و(6-1)، في مباراة ظهر بها لاعب الابيض حمد الجناحي بشكل متفوق من جميع الجوانب.

وفي المواجهة الثالثة فاز ثنائي الامارات المؤلف من عمر العوضي وحمد الجناحي على ثنائي غوام كاماتشو واوكاهاما بمجموعتين نظيفتين وبواقع (6-2).      و(6-4)، تفوق بها الثنائي الاماراتي بشكل فني مميز.

وفي هذا السياق وصف المراقبون الرياضيون المتواجدين في المنافسات المستويات الفنية التي قدمها لاعبي الامارات بالمميزة وتعكس الاهتمام الذي يوليه اتحاد التنس للاعبيه.

وعن الفوز قال قائد المنتخب عمر العوضي: لاتوجد مباراة سهلة والفوز على غوام لم يكن سهلا بل كشف عن جاهزية منتخبنا للمباراة وقد ساهم التركيز العالي بتحقيق الفوز ونتطلع للمزيد لمواصلة المشوار وانتظرنا مباراة هامة جدا مع المنتخب السعودي الشقيق وهدفنا تحقيق الفوز

You May Like